أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان تونس ــ 1444/3/26هــ الموافق 2022/10/22م - وزير الداخلية يؤ...

تونس ــ 1444/3/26هــ الموافق 2022/10/22م - وزير الداخلية يؤدي زيارة إلى معهد الهادي الرايس لأمراض العيون للاطمئنان على الحالة الصحية لأحد الأمنيين المصابين ..

وزارة الداخلية 

أدّى وزير الداخلية السيد "توفيق شرف الدين" مرفوقا بعدد من الإطارات الأمنيّة زيارة إلى معهد الهادي الرّايس لأمراض العيون للاطمئنان على الحالة الصحية لإطار أمني تمّ اخضاعه لعمليّة جراحيّة على مستوى العين إثر تعرّضه إلى الاعتداء بواسطة آلة صلبة، وقد شدّد الوزير على ضرورة الإحاطة المعنوية والمادية بالأمني المصاب كذلك الشأن بالنسبة لعائلته، مؤكدا على تجنيد كافة مصالح وزارة الدّاخليّة للإحاطة بجميع الأمنيين خاصّة ممن تعرّضوا لحوادث بمناسبة أدائهم لمهامهم.   

تجدُرُ الإشارة إلى أنّ الإطار الأمني المصاب تمّ الاعتداء عليه يوم 14 أكتوبر 2022 خلال تأمين مقابلة رياضية لكرة السلة جمعت النادي الإفريقي بالملعب النابلي بقاعة الشريف بالأمين بالقرجاني، على إثر تدخله لفظ النزاع وتهدئة الأجواء المشحونة بين مجموعتين من المشجعين المنتمية لنفس الفريق والتي تحوّلت إلى اشتباكات وتراشق بالمواد الصلبة.   

وتؤكد وزارة الدّاخليّة تعهدها بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة تطبيقا لمقتضيات القانون، وتهيب بالجميع إلى نبذ العنف وتفادي الصدامات خلال التظاهرات والمباريات الرياضية حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصّة.

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد