أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان الإمارات ــ 1445/06/20هــ الموافق 2024/01/02م - مجلس تطوير ا...

الإمارات ــ 1445/06/20هــ الموافق 2024/01/02م - مجلس تطوير المؤسسات العقابية يناقش الخدمات والمبادرات والمؤشرات الإستراتيجية لعام (2024) لتحسين جودة الحياة في المؤسسات العقابية والإصلاحية

وزارة الداخلية

عقد مجلس تطوير المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية اجتماعه الرابع لعام (2023) برئاسة العميد سعيد علي لوتاه، القائم بأعمال مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية، وبحضور جميع الأعضاء. 

جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول الأعمال، ومنها الخدمات الإلكترونية المقدمة، ومجموعة من المشاريع والسياسات والقوانين لعام (2024) والتي تساهم بدورها في تعزيز جودة حياة النزلاء، وتطوير المنظومة الأمنية بما يتواكب مع التطور التكنولوجي والرقمي في الدولة.

وفي ضوء أعمال المجلس، قام مدير مشروع العقوبات الخضراء البديلة  بوزارة الداخلية، العميد سعيد علي لوتاه، بتكريم الشركاء من وزارة العدل ممثلة في دائرة التفتيش القضائي، والنائب العام الاتحادي بالدولة، ومحاكم رأس الخيمة، والنائب العام برأس الخيمة، وذلك لإسهامهم  الواضح والمثمر في تحقيق نتائج المشروع الوطني (العقوبات الخضراء البديلة) في مرحلته الأولى، حيث تم تحقيق الأهداف والمؤشرات الموضوعة وفقاً لخطة وثيقة المشروع الإستراتيجي، ويعد التكريم تأكيداً على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين جميع الجهات لتحقيق معيار الاستدامة. 

كما تم تكريم عدد من الشركاء الداخليين، وصندوق التكافل  الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية -فزعة، وذلك لتعاونهم البناء في تحقيق الأهداف العامة التي تصبو إليها وزارة الداخلية على الصعيد الأمني والمجتمعي.

 
 

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد