أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان الإمارات ــ 1445/04/04هــ الموافق 2023/10/19م - بحث سبل التع...

الإمارات ــ 1445/04/04هــ الموافق 2023/10/19م - بحث سبل التعاون بين وزارة الداخلية و مؤسسة حماية المرأة والطفل بعجمان في مجالات تعزيز حماية الطفولة.

وزارة الداخلية

استقبلت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي رئيسة مؤسسة حماية للمرأة والطفل في عجمان وفد من وزارة الداخلية ممثلة بمركز وزارة لحماية الطفل لبحث سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات الوطنية من أجل دعم جهود حماية الطفل بالدولة وتعزيز تجربة الدولة الريادية في مجالات الحماية المجتمعية.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على مهام وجهود المؤسسة وانجازاتها ومبادرتها في تعزيز الأمن والسلامة والوقاية المجتمعية،  كما تم عرض عن مشاريع ومبادرات نوعية ينفذها مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل في مجال حماية الطفل، وأكد الطرفين على ضرورة تعزيز العمل والتنسيق المشترك بين كافة الجهات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص وتبادل الخبرات وعمل الفعاليات المشتركة وصولاً إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية والتنمية المستدامة والمستهدفات والمؤشرات الوطنية المتعلقة بحماية الطفل والأسرة على وجه العموم.

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد