أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان البحرين ــ 1445/04/03هــ الموافق 2023/10/18م - خلال لقائه مع...

البحرين ــ 1445/04/03هــ الموافق 2023/10/18م - خلال لقائه مع مساعد رئيس الامن العام لشئون المجتمع.. محافظ الشمالية: نعمل من اجل تبني الأفكار البناءة لمكافحة الظواهر السلبية في المجتمع .

وزارة الداخلية

استقبل سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، العقيد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع بوزارة الداخلية، والسيد علي أحمد أميني مدير إدارة الوقاية من الجريمة، وذلك من منطلق التعاون مع مختلف ادارات وزارة الداخلية.
وخلال اللقاء ، أكد سعادة المحافظ على جهود المحافظة الشمالية في تحقيق تنمية مستدامة لحياة أفضل في مجتمع آمن للجميع من خلال تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات التنموية والأمنية والمجتمعية بين مختلف القطاعات في قرى ومناطق المحافظة، وذلك انطلاقاً من التوجيهات السامية لجلالة الملك المعظم، ومعالي وزير الداخلية لتحقيق التعايش السلمي ومكافحة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع.
كما تم مناقشة الأفكار التي تتعلق بإقامة مجالس الأهالي لنشر الوعي الأمني والاجتماعي ومكافحة الظواهر السلبية في المجتمع كالتنمر وتعزيز الأمن السيبراني والوقاية من الجريمة. وقد أشاد سعادة المحافظ بالتعاون المستمر والمثمر مع القائمين على برنامج معاً منذ بداية تأسيسه.
من جانبه أشار العقيد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع، إلى أهمية التعاون والتنسيق مع المحافظة الشمالية من أجل تنفيذ البرامج النوعية التي تستهدف كافة فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين لتوفير البيئة الآمنة وتعزيز الوعي الامني.
وفي الختام ، قدم مساعد رئيس الأمن العام لشئون المجتمع ومدير إدارة الوقاية من الجريمة شكرهما وتقديرهما لسعادة المحافظ، للتعاون الذي تبديه المحافظة الشمالية مع مختلف الأجهزة الأمنية والقطاعات المختلفة في خدمة المجتمع.

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد