أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان الإمارات ــ 1445/03/24هــ الموافق 2023/10/09م - شرطة أبوظبي ...

الإمارات ــ 1445/03/24هــ الموافق 2023/10/09م - شرطة أبوظبي و "أدنوك للتوزيع " تكرمان السائقين الملتزمين مرورياً.

وزارة الداخلية

نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة "أدنوك للتوزيع" مبادرة لتكريم السائقين الملتزمين بقواعد المرور في مدينة العين تحفيزًا لهم على السلوكيات المرورية الإيجابية بما ينعكس ايجابياً على تعزيز سلامتهم في الطرقات.
وتضمنت المبادرة توزيع بطاقات بترول لتعبئة الوقود مقدمة من شركة أدنوك للتوزيع من قبل دورية السعادة للسائقين لنشر السعادة في المجتمع كأسلوب حياة ومنهج إيجابي كما وزعت الدورية الورود للسائقين غير الملتزمين .
وحثت إدارة مرور العين بمديرية المرور والدوريات غير الملتزمين من السائقين على عدم ارتكاب المخالفات المرورية وقدمت لهم من خلال دورية السعادة الورود مع كتيبات توعية تحثهم على الالتزام ضمن نهج التثقيف وغرس ونشر الوعي بين افراد المجتمع واحساسهم بالمسؤولية المشتركة.
وشارك قسم المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة في العين بتوزيع كتيبات توعوية على السائقين عموما تتضمن قصص مرورية واقعية تعبر عن اهمية الالتزام بقانون السبر والمرور والجهود المستمرة للحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وأوضح العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة مرور العين أن التكريم يأتي تحفيزًا على السلوكيات المرورية والإيجابية والتي تسهم في تعزيز السلامة على الطرقات ، وتشجيع السائقين على القيادة الآمنة في الطرق ومكافئتهم ليصبحوا نماذج تحتذى للسائقين الآخرين وذلك ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي الرامية إلى جعل الطرق اكثر امناً وسلامة وإسعاد أفراد المجتمع والاهتمام باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز مفهوم جودة الحياة للجميع.
وأكد الرائد ناصر صالح بن بدوه الدرمكي رئيس فريق دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات حرص شرطة ابوظبي على تنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز من أنماط الحياة الإيجابية، وترسيخ قيم السعادة وجودة الحياة، باعتبار السعادة أسلوب حياة في مجتمعنا حتى أصبحت في دولة الإمارات مثالاً عالمياً يحتذى به في نشر مفهوم السعادة.
وعبر السائقون عن أعجابهم بهذه المبادرة المتميزة من قبل شرطة ابوظبي بالتعاون مع شركائها من منطلق الحرص على رفع مستوى الوعي المروري لدى السائقين بكافة الأنظمة المرورية .

 

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد