أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان البحرين - 1445/03/13هــ الموافق 2023/09/28م - محافظ الشمالية...

البحرين - 1445/03/13هــ الموافق 2023/09/28م - محافظ الشمالية يشهد حفل جمعية المحفزين البحرينية لتكريم اصحاب الهمم وابنائهم المتفوقين.

وزارة الداخلية

شهد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية حفل جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة لتكريم أصحاب الهمم وأبنائهم من المتفوقين ، وذلك بحضور العقيد عبدالله بن علي المعنطر نائب المحافظ.

وبهذه المناسبة ، أشاد محافظ الشمالية بجهود جمعية المحفزين البحرينية في دعم ذوي الهمم وإقامة الفعاليات والمبادرات التي تسهم في تمكينهم وتفعيل دورهم في المجتمع ، مشيراً إلى حرص المحافظة على دعم جهود ومبادرات الجمعية بما يسهم في تحقيق رسالتها الانسانية وبما يحقق الشراكة المجتمعية .

من جانبه ، أعرب السيد رياض المرزوق رئيس جمعية المحفزين البحرينية عن شكره لمحافظ الشمالية ، مؤكداً أن الاحتفال يأتي في إطار جهود الجمعية لتشجيع الأشخاص ذوي الإعاقة وتحفيزهم للالتحاق بأقرانهم ومواصلة مسيرتهم التعليمية، وتمكينهم من تحقيق ذاتهم ودمجهم ثقافيا واجتماعيا.

وفي ختام الحفل قام محافظ الشمالية بتكريم ذوي العزيمة وابنائهم المتوفقين ، متمنياً لجميع الطلبة من المحفزين وابناء المحفزين كل التوفيق والنجاح.

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد