أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان الإمارات - 1445/01/29هــ الموافق 2023/08/16م - شرطة أبوظبي ...

الإمارات - 1445/01/29هــ الموافق 2023/08/16م - شرطة أبوظبي تفتتح "قاعة السعادة" لنزلاء المؤسسة العقابية ..

وزارة الداخلية

Image

افتتح قطاع أمن المجتمع في القيادة العامة لشرطة أبوظبي "قاعة السعادة" بقسم الإصلاح والتأهيل في إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية بمدينة العين وذلك احتراماً للحقوق الانسانية للنزلاء في ممارسة هواياتهم وإبداعاتهم وتحويل طاقاتهم السلبية إلى طاقة إيجابية تضمن لهم التغيير للأفضل في بناء المستقبل وخدمة أنفسهم ومجتمعاتهم.
ودشن قاعة السعادة العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع بحضور العميد ركن أحمد علي الشحي نائب مدير قطاع أمن المجتمع، والعميد فيصل الحمادي مدير مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية والمقدم حمد المحرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية - العين وعدد من الضباط.
وأكد العميد أحمد مسعود المزروعي ان شرطة ابوظبي تسعى دائماً إلى تحقيق مفهوم السعادة والايجابية في بيئة النزلاء والنزيلات وبث روح التفاؤل والأمل في نفوسهم وتنفيذ المبادارت التي توفر متطلباتهم بمايعزز ترسيخ مفهوم الإصلاح والتأهيل وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الحياتية وغرس القيم والسلوكيات الإيجابية لديهم وإعادة دمجهم في المجتمع.
وتضم قاع السعادة وسائل ترفيهية وتعليمية وتمكن النزلاء من ممارسة الرياضات والألعاب الالكترونية وألعاب الشطرنج وتنمية مهارة قراءة الكتب والقصص المفيدة وعقد الدورات التدريبية والاصلاحية وورش العمل الفنية الإبداعية كالرسم والحرف اليدوية وغيرها من الوسائل التثقيفية التي لاقت استحسان من النزلاء معربين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام شرطة أبوظبي بتوفير أنشطة لإسعادهم وتوظيف طاقاتهم وإعادة دمجهم بالمجتمع.

 

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد