أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان المكتب العربي للتوعية الأمنية والاعلام وحقوق الانسان ينظم دو...

المكتب العربي للتوعية الأمنية والاعلام وحقوق الانسان ينظم دوره تدريبيه للكوادر الأمنية العربية بالتنسيق مع وزاره الداخلية بجمهوريه مصر العربية..

المكتب العربي للتوعية الأمنية والاعلام وحقوق الانسان

في اطار استراتيجيه الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب الهادفة في احد محاورها الي دعم تبادل الخبرات بين الكوادر الأمنية العربية … فقد بدأت يوم الاحد الموافق 2023/7/9 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها المكتب العربي للتوعية الأمنية والاعلام وحقوق الانسان حول ( مكافحه العنف ضد المرآه ) بالتنسيق مع وزاره الداخلية بجمهوريه مصر العربية وبالتعاون مع جامعه نايف العربية للعلوم الأمنية ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة للشرق الاوسط وشمال افريقيا والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من اجل التنمية والمجلس القومي للمرآه بجمهورية مصر العربية … بمشاركه عدد من الكوادر الأمنية بوزارات الداخلية العربية .

وخلال كلمته في افتتاح البرنامج التدريبي للدورة اوضح سعادة اللواء اسامه خلف مدير المكتب العربي للتوعية الأمنية والاعلام وحقوق الانسان ان الدورة التدريبية تأتي في اطار الدور الذي يضطلع به المكتب في مجال المساهمة في تنميه قدرات الكوادر الأمنية العربية لا سيما في مجالي الاعلام الامني وحقوق الانسان .. مؤكداً علي اهميه عقد مثل تلك الدورات وغيرها من الفعاليات ذات الصلة بما يسهم في تبادل الخبرات والرؤى بين الكوادر الأمنية العربية ويعزز سبل التعاون الامني العربي المشترك.. موجهاً الشكر والتقدير لكل من ساهم في اعداد وتنظيم الدورة التدريبية .. معرباً عن امله في ان تسهم الدورة التدريبية في النهوض بالمستوي العلمي والمعرفي للمشاركين .. متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد