أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان الإمارات - 1444/11/18هــ الموافق 2023/6/07م ــ شرطة أبوظبي و...

الإمارات - 1444/11/18هــ الموافق 2023/6/07م ــ شرطة أبوظبي والهلال الأحمر توزعان "مقاعد الخير" لسلامة الأطفال بالمركبات .

وزارة الداخلية

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة "مقاعد الخير" لسلامة الأطفال في المركبات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة الرويس بمنطقة الظفرة وتضمنت توزيع مقاعد الاطفال على الأسر وتوعيتهم بأهميتها وكيفية تثبيتها بصورة صحيحة.

May be an image of 4 people and text

وأكد العقيد محسن سعيد المنصوري مدير إدارة مرور منطقة الظفرة بمديرية المرور والدوريات حرص شرطة أبوظبي على التعاون مع الشركاء لتعزيز منظومة السلامة المرورية للأسر والأطفال ونشر الثقافة المرورية بضرورة وجود مقاعد مخصصة للأطفال داخل المركبة، وألا تخلو أية مركبة مملوكة لأسرة منها لأهميتها في حمايتهم من مخاطر الحوادث المرورية ونتائجها المؤلمة.
وأشاد بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبدورها الرئيسي في مد أيادي الخير والإنسانية من خلال البرامج المشتركة التي تصب في مصلحة المجتمع من مبدأ الشراكة والعمل الجماعي وترسيخ قيم التعاون المجتمعي.

 

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد