أخبار حقوق الإنسان

الرئيسية الأخبار أخبار حقوق الإنسان بالتنسيق مع وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية .. المكتب ال...

بالتنسيق مع وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية .. المكتب العربى للتوعية الأمنية والإعلام وحقوق الإنسان ينظم ورشة عمل للكوادر الشرطية العربية حول الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة وأثره فى دعم الصورة الذهنية لرجال الشرطة..

 

فى إطار إستراتيجية الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب الهادفة فى أحد محاورها إلى دعم تبادل الخبرات بين الكوادر الشرطية العربية فى مختلف مجالات العمل الأمنى بالتنسيق مع وزارات الداخلية العربية .. ينظم المكتب العربى للتوعية الأمنية والإعلام وحقوق الإنسان بالتنسيق مع وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية ورشة عمل تدريبية حول (الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة وأثرة فى دعم الصورة الذهنية لرجال الشرطة) يوم الاثنين الموافق 8/5/2023 م، بمشاركة ممثلين عن وزارات الداخلية بالدول العربية، ومن المقرر أن يتم خلال ورشة العمل مناقشة العديد من المحاور الهامة فى هذا المجال والتي تهدف إلى تبادل الخبرات بين أجهزة الشرطة العربية ورفع الوعى ونشر ثقافة الأمن المجتمعى بما يسهم فى تحقيق الأمن بمفهومة الشامل. 

نبذة عن حقوق الإنسان

حقوق الإنسان هي الضوابط والمعايير والحاجات الأساسية التي لا يمكن للبشر العيش طبيعية كريمة بدونها, وتعتبر حقوق الإنسان أساس العدالة, والأمان على وجه الأرض...

المزيد

تصويت

ما رأيك في موقع الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان في وزارات الداخلية العربية
ممتاز
جيد جداً
جيد